شرح Seo Pawersuit الخاص بكل مايتعلق بسيو المواقع

1

 

Seo pawersuit 

من الاشياء اساسية التي تجعل موقعك يتصدر في محركات البحث و تجعلك تجلب زوارا و عائد مالي هو انك يجب عليك اهتمام بي seo الخاص بموقعك و فحصه وهاذ امر يتطلب برنامج خاص و هاذ برنامج يدعى Seo Pawersuit المجاني و ينقسم هاذ البرنامج الى اربعة ادوات قوية و مفيدة سوف نشرحها لك بتفصيل :

Rank Tracker - 1 : تقوم هذه اداة بتتبع كلمات الرئيسية للموقع الذي تريده و كل مايتعلق بي Keyword للمواقع حيث تحتوي هذه اداة على اقسام و هي :

Target Keyword : يقدم لك هاذ القسم نسبة المؤوية لي رؤية جميع محركات البحث و عدد الكلمات المفتاحية و يقدم لك جميع كلمات المفتاحية لموقعك و تصنيفاتها و يقدم لك هاذ القسم ايضا على خريطة للكلمات المفتاحية مع جودتها و عدد الزوار المحتملين الذي ياتون من خلالها 

Keyword Research : هاذ القسم يقوم بتصنيف كلمات المنافسة و الفجوة بينك و بين منافسيك و ربط الاداة مع Google Analytics و Search Console و يمكنك ايضا من وضع خطة للكلمات المفتاحية في Google ADS و القسم يعرض كلما البحث حسب الكلمة التي تبحث عنها و البحث عن الكلمات التي لها تشابه في كلمة المفتاحية و الكلمة التي لها صلة بسؤال الذي تبحث عنه و يقدم قسم خدمة TF_IDF لقياس اهمية عبارة المفتاحية مع تكرار المصطلحات و يقدم مزيج من كلمات المفتاحية و خارجة عن الصندوق .

Serp Analysis : يساعدنا هاذ القسم على عثور لكلمات المفتاحية و معرفة مستوى صعوبتها و الزوار متوقعون و هاذ امر معقد ويتم ذلك مع مراعات جميع النقاط من اجل تحسين محركات البحث .

Competitor Research : يتم في هاذ القسم بحث عن جميع المواقع الذي تبحث عنها المناسبة لك و الكلمات المفتاحية منافسة في مواقع اخرى و عرض معلومات و البحث عن صفحات المنافسة لك .

Domain Strength : يمكنك هاذ القسم من معرفة قوة دومين او نطاق الخاص بك و ترافيك في Alexa و بلد الموقع و Ip خاص بك و تاريخ انشاء موقعك و نسبة باكلينكات Nofollow و Dofollow .

Report : هاذ القسم يقدم لك تقرير خاص لموقعك من جميع اقسام الاداة .

2 - Website Auditor : هذه اداة تقوم بفحص موقعك من حيث اخطاء موجود في موقعك ويتكون من عدة اقسام وهي :

اداة Site Structure : تقدم لك جميع الاخطاء موجودة في موقعك من حيث Seo حيث يقدم لك اخطاء مفصلة و كيفية حلها و رؤية موقعك و تحليل الصفحات خاصة بموقعك ان كان به مشكل و هاذ تتبع مثل ما تقوم به محركات البحث .

قسم Page Audit : يعمل على تقديم تقرير لصفحاتك في موقع من اجل تحسينها و يقوم بمقارنتها مع منافسيك ويقدم مشاكل و حلول لذلك و سيو خاص بكل صفحة كما انه يمكنك ان تحول موقع الى وضع المستند ويوفر لك قسم ايضا تحليل IF_IDF من اجل تقوية وتحسين و رفع جودة التوافق الصفحات و ترتيبها و توصيات لصفحات لاقوى منافسيك و قسم Report يقوم بتلخيص كل  اقسام  و يوجد في اداة ايضا قسم Domaine Strength و Reports الذي شرحناهم من قبل في اداة اولى .

مراجعة Seo Pawersuit الخاص بكل مايتعلق بسسو المواقع


3 - BacklinkrChecker : هذه اداة تقدم لك تحليل و اقسام مهتمة بسيو الباكلينكات .

Backlink Profile : يقدم لك هاذ القسم احصائيات عدد الباكلينك لموقعك ذات Dofollow و Nofollow ببيان يبين لك حسب كل يوم منذ تاريخ اشاء الموقع و كما انه يقسم لك جميع الباكلينكات الختصة بموقعك مع تاريخ و توضيحها ان كانت دوفولو او نوفولو مع قوتها او مايعرف بمصطاح  دومين اثورتي و يبين لك كل مواقع التي تحصلت عليها على باكلينك من خلاله و مع احصائيات و يمكن للقسم معرفة ان كان باكلينك عبارة عن صورة او نص و يمكن للقسم من معرفة نسبة خطورة كل باكلينكات في موقعك .

Historical Data : هاذ قسم يقدم لك خريطة تبين تواريخ Backlink الدوفولو و نوفولو و باكلينكات التي تم حذفها منذ تاريخ انشائك للموقع و الخريطة ايضا تظهر Backlinks التي كسبتها او خسرتها حسب تاريخ .

Domaine Comparison : هاذ القسم يمكنك من مقارنة موقعك مع المواقع التي تختارها ويوفر لك جدول يبين قوة دومينك و ترتيبك في Alexa و باكلينكات و غيرها من امور اساسية مع مواقع التي تختارها .

Bulck lysis : هاذ قسم من اجل توضيح مقارنة مختصرة مع باقي منافسيك و قسم Dmaine Stregth  و Reports تم شرحهم سابقا .

مراجعة Seo Pawersuit الخاص بكل مايتعلق بسسو المواقع


4 - اداة Link Assistant : تقوم هذه اداة بمساعدتك على ايجاد ادق عملاء المحتملين و تعطيك قيمة كل عميل محتمل و عثور عليهم و عايجاد روابط اعلى جودة و تتوفر هذه اداة على متصفح كما انه يمكنك ربط اميل الخاص بك في اداة عبر ادخال معلومات Email و يوجد قسمين Domaine Strength و Reports .

seo pawersuit


ان البرنامج يمكنك استفادة منه مجانا لكن يوفر لك بعض الميزات في النسخة المدفوعة و سعر نسخة Professinal 299$ اما نسخة اعلى Enterprise بسعر 699$ .

رابط تحميل برنامج من هنا كل ماعليك سوى دخول الى هاذ الرابط و تضغط على كلمة Download و بعدها تدخل اسمك و اميل خاص بك و تقوم بتحميل  برنامج .




إرسال تعليق

1 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق