شرح برنامج Hd Video Converter Factory Pro من WonderFox الذي يقوم بتحويل صيغة فيديو و الصوتيات

1
 Hd Video Converter Factory Pro

سلام مرحبا بكم سوف اقدم لكم مقال يشرح برنامج لتحويل ملفات الفيديو و الصور لعدة صيغ تريدها تصل الى اكثر من 500 صيغة باظافة الى ذكر ميزاته وكيفية عمله .
برنامج HD Video Converter Factory Pro من شركة Wonderfos متخصصة ورائدة في مجال برامج الكمبيوتر يعتبر من افضل واقوى برنامج في مجال تحويل وتغيير صيغ ملفات الصوتية و الفيديو الى عدة صيغ باظافة الى انه يمكنك ان تقلل حجم ملفات الفيديو الى حجم اصغر مع ابقاء و المحافظة على جودة الفيديو و البرنامج اسرع بخمسين مرة عن برامج منافسة حسب ماقالت الشركة وندرفوكس كما انه انه  عدة اقسام ووظائف اخرى تساعدك لانتاج فيديوهاتك بطريقة سهلة وسريعة ولن تحتاج لعدة برامج لن كل ماتريده يتوفر في برنامج واقسام وتمثل في :
Video Edite : حيث يمكنك هاذ القسم من ان تقوم بتعديل الوان الفيديو وتقطيعه و حذف مقاطع الغير مرغوب فيها و دمج فيديوهات و تغيير مقاساته و وضع علامة خاص في فيديو و عمل Rotat للفيديو كما انه يمكنك ان تظيف ملف ترجمة له وعمل وصف له 
Download : في هاذ قسم تستطيع ان تحمل مقاطع الصوتية و مقاطع الفيديو من عديد من مواقع الكترونية وبعدة جودات مع امكانية تحميل الترجمة ان وجدت .

تسجيل مقاطع الفيديو Racord : يمكنك ان تسجل شاشة جهازك كمبيوتر كما انه يمكنك اختيار جودة تسجيل و مقاس و مكان الذي تريد تسجيله باظافة الى انه يمكنك ان تضيف مكروفون الى التسجيل .

Gif Maker : يمكنك في هاذ القسم ان تصنع صور او أو فيديوهات على شكل Gif .
TollBox : يحمل اربعة فروع وهي يمكنك ان تقوم بدمج عدة فيديوهات لكي تشتغل في فيديو واحد و يمكنك ايضا استخراج ملف ترجمة من فيديوهات و صنع نغمة الهاتف و صنع فيديو على شكل صور .
شرح برنامج  Hd Video Converter Factory Pro

اما بخصوص مميزات برنامج Hd Video Converter Factory Pro  فتتمثل في :

واجهته سريعة وسهلة استخدام وواجهت رئيسة تحتوي على خمسة اقسام كل قسم يمثل وظيفة للبرنامج من اجل التسهيل .
برنامج سريع ويدعم معالجات Intel و بطاقات رسومية NVDIA لتحسين من عملية رندرة الفيديو .
برنامج يحتوي على عديد من وظائف مما يسهل عليك عمل دون عناء بحث عن برامج اخرى .
تحويل صيغة ملفات الفيديو و صوت الى عدة صيغ ك MKV و MP4 و AVI وغيرها من صيغ كم انه يدعم صيغ 4K.
دمج ملفات الترجمة في افلام ويدعم كل لغات .
تحميل فيديوهات من مواقع بعدة جودات حيث يستطيع ان يحمل 10 فيديوهات في نقس الوقت.
تصحيح اخطاء الفيديو و مزامنة الصوت مع فيديو .
برنامج يمكنك تحميله من هنا Hd Video Converter Factory Pro وهو مجاني كما انه يحتوي على نسخة مدفوعة ب 29.95$  للعام من هنا .




إرسال تعليق

1 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق