منتوج من شركة Wuben وهو مصباح يدوي Lightok X0

0


شركة Wuben هي شركة مهتمة بصناعة مصابيح اليدوية، واليوم سوف نقدم لكم أحد منتجاتها، وهي Lightok X0 .

مصباح يدوي Lightok X0 يأتي بتصميم نحيف حيث يبلغ وزنه 82 جرام فقط، وشكل مميز كما أنه متين وقوي. تبلغ شدة إضائته إلى 1100 لومن وتصل مسافة الإضاءة إلى 125 مترًا، ويعتبر أقوى بـ 40 مرة من فلاش الهاتف. كما أنه يتميز بمغناطيس قوي في الأسفل يلتصق بالحديد، كما أنه يوجد به مشبك معدني متين من أجل تثبيته في ملابسك أو حقيبتك أثناء المشي. يحتوي المصباح على زر غطاء معدني عبارة عن زر لتشغيل المصباح، وهو مقاوم للماء والغبار. يوجد تحته منفذ شحن USB Type-C، كما أن المصباح يشحن لمدة ساعة ونصف حسب ما قالته الشركة ويوفر 300 ساعة من وضع Moonlight و مصباح يدوي يدعم مقاوم للماء و غبار IP68 .

لتشغيل مصباح يدوي Lightok X0 يجب الضغط على الزر المعدني في الاعلى  لتشغيله في وضع Moonlight و لتشغيله في وضع Low قم ايضا بضغطة مطولة  و الضغط مرة اخر من اجل وضع Med و ضغطة اخرى من اجل Hight  او بقاء ضاغط حتى تصل الى وضع الذي تريد خياره او تشغيله اما اذ كنت تريد اقوى نمط وهو وضع Turbo  اضغط مرة من اجل تشغيل ثم اضغط مرتين متتاليتين من اجل تشغيل مود و ضغط ايضا مرتين من اجل وضع Strobe و مرتين متتاليتين من اجل وضع Sos اشارة اغاثة .

يحتوي مصباح يدوي Lightok X0 على 6 أوضاع الإضاءة، وهي:

وضع Moonlight: شدة إضاءة 1 لومن وعمر بطارية 150 ساعة.

وضع Low: شدة إضاءة 50 لومن وعمر بطارية 40 ساعة.

وضع Med: شدة إضاءة 150 لومن وعمر بطارية 15 ساعة.

وضع Hight: شدة إضاءة 250 لومن وعمر بطارية 2.5 ساعة.

وضع Turbo: شدة إضاءة 300 إلى 1100 لومن وعمر بطارية 20 دقيقة.

يأتي مصباح يدوي Lightok X0 ببطارية 1100 مللي أمبير. يوجد مؤشر LED صغير في أعلى المصباح يدوي يشير إلى حالة البطارية. إذا كانت البطارية أعلى من 90٪، يضيء المؤشر باللون الأزرق بالكامل. إذا كانت البطارية بين 40٪ و 90٪، يضيء المؤشر باللون الأزرق نصفه. إذا كانت البطارية بين 15٪ و 40٪، يضيء المؤشر باللون الأحمر بالكامل. إذا كانت البطارية أقل من 15٪، يضيء المؤشر باللون الأحمر نصفه. يستمر مؤشر LED في الإضاءة لمدة 5 ثوانٍ كما ان زاوية شعاع 175 درجة .

يتوفر المصباح يدوي LIGHTOK X0 على لون ابيض و اسود و و اخضر و رمادي وكراكن  يتوفر مضباح يدوي بسعر69 دولار ولكن عند استعمال كود الخصم aff20 يصبح 55.20 دولار عبر موقعالشركة الرسمي رابط الشراء 


إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)