شركة DJI تعلن عن درون Mavic Air 2 مع سعره و مواصفاته

0

قامت شركة DJI رائدة ومتخصصة في صناعة معدات التصوير و طائرات بدون طيار وهاهي ان تكشف عن نسخة الثانية من Mavic Air 2 وذلك بعد عامين من صدور نسخة اولى .
تاتي DJI Mavic Air 2 بتصميم مختلف تماما عن اصدار الاول حيث تاتي بحجم اكبر ووزن عن سابقتها من 430 الى 570 غرام وبطارية بحجم 3500 ميلي امبير وذلك ادى الى زيادة مدة استعمالها و هي في سماء من 21 الى 34 دقيقة مع حفاظ على سرعتها حوالي 68.4 كم تاتي Mavic Air 2 بكاميرا بدقة 48MP مع فتحة عدسة F/2.8 الذي تعتبر اكبر من نسخة السابقة وتصل دقة تصوير فيديو الى 4K ب 60 فريم وتصوير مشاهد Hyperlaps تصل الى 8K اما مجال رئية الكاميرا هو 84 درجة وتدعم درون انماط تصوير Singal و burst و SmartPhoto و HDR Panorama و عديد من انماط اخرى .

تدعم DJI Mavic Air 2 نمط مثل Focus Track و التي تضم ميزة Active Track 3.0 و Spotlight 2.0 و Piont unterest 3.0 كما ان Dron تدعم تسجيل سنمائي Onshots و نمط تجنب عوائق و ميزة Apas 3.0 مساعد طيار للعودة الى مستخدم ودعم قطع مسافة تصل الى 10 كيلومتر كما انه تاتي ب يد تحم مختلفة مريحة وسهلة في استخدام عن سابقتها حيث تستطيع وضع هاتف من اعلى .

تاتي DJI Mavic Air 2 بسعر 799$  بنسبة لنسخة عادية اما نسخة Combo تاتي بسعر 988$ وتحتوي على ثلاثة بطاريات وفلاتر ND و حقيبة كتف و ستة مراوح اظافية  وقاعدة الشحن بطارية .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)