شرح خدمة RitaVpn اقوى خدمة Vpn مع مميزاتها واسعارها منخفظة

0
RitaVpn
كثير منا يعاني من مشكل في دخول الى موقع ولا يستطيع ذلك او يريد دخول خدمة ويقول له انه لايدعم بلدك اوغير متوفر في بلدك او حظر بعض مميزات خدمات انترنت كخدمات بث مباشر و من منا لايعاني من بطء في سرعة خدمة انترنت المشترك فيها و يوم سوف اقدم لكم حل لكافة هذه المشاكل وحل عبارة عن خدمة VPN .
شركة RitaVpn هي شركة جديدة تحاول منافسة شركات قديمة في مجال خدمة Vpn و هي خدمة تقوم بتغيير موقعك Ip Address لك لبلد اخر باظافة الى حجب نشاطاتك عن اية ازود انترنت او اية متطفل وذلك لحماية خصوصياتك في انترنت و خدمات التي تقدمها RitaVpn هي
 خدمة الحظر المواقع : هناك مواقع تقوم بحجب خدماتها على بلدك اوعلى عدة بلدان وذلك لان محتواها لايناسب بلدان غير متوفرة لها الخدمة او هناك سوء استخدام من طرف بلدان المحظورة او قيام حكومة بحظره لسبب معين ولكن استعمالك لخدمة RitaVpn تستطيع تخطي ذلك ودخول لاي موقع تريده دون اية قيود .
خدمة توفر لك حماية قوية عند استخدامك للانترنت : تقوم خدمة RitaVpn بحماية بياناتك الشخصية كصور و ملفات و حسابات اجتماعية و ارقام سرية خاصة بك و حسابات بنكية وغير ذلك من امور الخاصة فسوف توفر لك حماية قوية لذلك ولاتخف للتعرض لسرقة هذه امور وحمايتك من المتطفلين في اية مكان متواجد فيه سوء في منزلك او مكان عملك او في اماكن مزدحمة كمطار او محطات مواصلات او اماكن عمومية حدائق و تمتاز خدمة ببروتوكول تشفيير متطور و قوي لتشفير خوادم الشركة وحركة مرور المستخدم .
استمتاع باية محتوى تريده : يمكنك او تستطيع استمتاع باية محتوى اوخدمة موجودة على انترنت وذلك بتغيير Ip الهاص بك الى بلد اخر مسموح باستخدام الخدمة فيه او محتوى و من اهم هذه المحتويات هي خدمة Netflix و من منا لا يعرف هذه الخدمة التي تمتاز ببث محتوى ترفيهي في موقعها اوتطبيقها و احيانا احيا هذه الشركة بحجب بعظ افلامها اف مسلسلاتها او برامجها وثائقية لبلد اوبلدان معينة نظرا لمحتوى الذي لا يناسب ثقافاتها او دينها او تشويه سمعتها وهذه الخدمة تقوم بفك حظر ذلك حيث تستطيع استمتاع باية محتوى تريد مشاهده و توجد خمات اخرى مشابهة لنتفلك مثل Desney Plus و Hulu و Apple Tv Plus و خدمة بث موسيقى Spotify .
مميزات خدمة RitaVpn : 
  • واجهة رائعة وبسيطة و سهلة استخدام غير معقدة و تستطيع من خلالها معرفة مدة اشتغال الخدمة و معرفة سرعة رفع و تحميل البيانات .
  • استعمال بيانات غير محدود 
  • يمكنك استمتاع بمحتوى كامل على خدمات Netflix و Desney Plus و Hulu و Apple Tv Plus و Spotify بحرية وبدون اية قيود .
  • ميزة لتغيير سيرفرات تلقائيا من اجل ايجاد احسن  سيرفرات انترنت من اجل استمتاع بسرعة عالية .
  • تمتاز بتقنية قوية في حماية بيانات و خصوصية المستخدم .
  • اخفاء عنوان IP address المستخدم عن اية جهة تريد تجسس عليك او وصول لنشاطاتك على انترنت .
  • لايسجل نشاطاتك التي تقوم بها على انترنت ولا يتم استغلالها لاغراض لاغراض شخصية كبيعها .
  • يمتلك عدة سيرفرات موزعة حول العالم لتغطية كافة بلدان العالم من اجل تجربة افضل لسرعة انترنت و Ping  للالعاب فيديو .
  • يمتاز بدعم فني سريع و متجاوب لكافة المستخدمين وغير مستخدمين من خلال تطبيقهم اوبرنامجهم او من خلال خانة الدعم الفني في موقعهم الكتروني .
اسعار الخدمة : الخدمة مجانية لمدة 12 ساعة فقط مع وجود اعلانات فيه وبعد ذلك يجب عليك ان تقوم بشراء احد اقات التي توفرها الشركة RitaVpn التي تمتاز باثمان منخفظة وقارنتا معا باقي شركات اخرى حيث توفر يوم واحدب 0.99$ و 7 ايام بسعر 2.99$ و عام بسعر 64.99$ مع بتخفيظ الى 50% من سعره  يعني 5.34$ للشهر و هناك باقة شهرية بسعر 6.99 بتخفيظ 37% كما انه يمكنك ان ان و اصدقائك لتحميل تطبيقهم و بمقابل سوف تحصل على خطة مدفوعة محدودة حسب اشخاص الذي تمت دعوتهم وتحميل التطبيق للاشتراك في الخدمة من هنا .
خدمة RitaVpn متوفرة على اجهزة Windows و اجهزة Mac و هواتف Android و هواتف شركة Apple iPhone على موقعهم الكتروني الرسمي .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)