اطلاق رسميا Android 10 واليك ابرز مميزاته و خصائصه

0
لقد تم اليوم رسميا اطلاق نسهة نهائية من Android 10 للهواتف من قبل شركة جوجل.
هذه الهواتف هي الهواتف الخاصة بشركة جوجل وهي Google Pixal و تعتبر هذه الاصدارات قديمة و انتهت مدة دعمها الرسمية اما هذه الهواتف مازالت مدتها Pixal 2 و Pixal 2XL و Pixal 3 و Pixal 3XL و Pixal 3a و Pixal 3a XL كل ماعليك سوى انتظار لكي يصلك التحديث لهاتفك ان كان من الهواتف التي ذكرناها سابقا وان لم ترغب في الانتظار ماعليك سوى ذهاب الى الموقع Goole Andoid وتحميل تحديث يدويا الخاص بهاتفك و المميزات التي اتت معا هاذ الاصدار هي :
النمط المظلم: ويتم تفعيله في الاعدادات سريعة وتقوم هذه الميزة بتحويل اللون الابيض الخالب على ثيم اندرو يد الى لون الاسود من اجل اراحة العين المستخدم في الليل .
التشغيل من خلال الايماءات: و بهذه الميزة يمكنك التخلي على اعتمادك على ازرار الرجوع موجودة اسفل الشاشة وذلك بسحب لاعلى من الزر الرئيسي او سحب جانبي .
امان و الخصوصية : يمكنك بهذه الميزة من السماح بمشاركة موقعك مع تطبيقات عند إستخدامك لها فقط باضافة الى حذف اماكن دون حذف البيانات.
مميزات يمكن الوصول اليها مباشرة : مثل Live Caption وتفعل ب الضغط على زر الصوت وزر موجود اسفل المنزلقة.
ميزة Digital Welbing : تمكنك هذه الميزة من متابعة انشطتك و مراقبتها و التحكم في مدة استخدام الهاتف و التطبيقات هذه الميزة مفيدة للرقابة اولياء لاولادهم.
اما بخصوص هواتف من شركات اخرى غير جوجل فسوف يتوفر حسب جدول كل شركة لطرحه لمختلف اصدارات .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول.
إرسال تعليق (0)