القائمة الرئيسية

الصفحات

Apple تعلن عن مشروعها للالعاب وهي خدمة بث سحابية باسم Arcade

AppleArcade

اقامت شركة Apple امس مؤتمر خاص في مقرها Apple parck في مدينة كوبرتي نو الامريكية وكشفت عن عدة اشياء ومشاريع جديدة واحدى هذه المشاريع هي خدمة بث الالعاب الحسابية تحمل اسم Apple Arcad وهي خدمة بث مباشر للألعاب مثل منصة Stadia من Gooogle التي كشفة عنها منذ مدة قصيرة وخدمة Arcade تعتمد على اشتراك شهري من اجل الاستمتاع بلعب الالعاب حصرية بعدد 100 لعبة حصرية وجديدة وهذه الخدمة تشتغل فقط على الاجهزة Apple على انظمة IOS و MacOS و TvOS حيث يمكنك تنقل بين الاجهزة واستكمال اللعب .
يمكنك مشاركة اشتراكك مع العائلة ولن تكون هناك عمليات شراء داخل اللعبة او اضافات ضرورية او اعلانات داخل اللعبة ولن يتم تتبعك من اجل الاعلانات .
شركة أبل قامت بتعاقد مع شركات معروفة في مجال الالعاب من اجل جلب حصريات لمنصتها وهذه الشركات هي Annapurna و cartoon Network و Gaint Squid و Finji و Konami و Sega و Kei enteraiment و Lego و Mustwalker و Smourina و عديد من الشركات في المستقبل.
هذه الخدمة من ابل اتت للرد على منافسيها ومن اجل فرض نفسها في مجال الالعاب وذلك بحصريات مثل ما فعلت Sony لفرض نفسها وكل معالينا انتظار سعر هذه الخدمة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات